الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق الشاب ضحية بائع أسماك بالإسكندرية: غدر بأخويا وقتله بالسكينة بسبب حقده عليه | بث مباشر

لقى شاب يدعى محمد إبراهيم، مصرعه على يد بائع أسماك يدعى صالح محمد المصري، في منطقة أبو قير بمحافظة الإسكندرية، حيث سدد المتهم طعنتين للضحية بواسطة سكين، حتى سقط على الأرض قتيلًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال؛ وذلك كان بسبب منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فضلًا عن نشوب خلافات بينهما خلال الفترة الأخيرة.

بائع أسماك يقتل شابًا في محافظة الإسكندرية

ومن جانبه، قال شقيق المجني عليه، إن هناك خلافات نشبت بين شقيقه والمتهم، لذلك عقدوا من قبل جلسة عرفية للصلح فيما بينهما، وبالفعل تصالحا سويًا وانتهت الأزمة بينهما، ولكن ظل الجاني يحقد على شقيقه واستقر الشر في نفسه، حتى ترصد له وعزم على قتله.

وأردف حديثه قائلًا: المتهم عايشها بـ صدره ومش فارق معاه حاجة وواخد على البلطجة، بيجي على الضعيف والغلبان، كان بيشَهر بأخويا على فيس بوك من حقده عليه وغيرته منه.

وأضاف شقيق الضحية، أن بائع الأسماك ترصد لـ شقيقه أمام منزله حتى يستطيع أن ينهي حياته ويقتله، وفور نزول شقيقه من منزله تفاجأ بالمتهم الذي أشهر سلاحًا أبيض “سكين” وسدد له طعنتين أوديتا بحياته على الفور، فقال: غدر بأخويا وضربه بالسكينة ووقع على الأرض مات على طول، ولما روحنا المستشفى الدكتور قالنا إنه كان جاي ميت.

طالب بالقصاص العادل من بائع الأسماك المتهم بقتل شقيقه، وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضده لمحاسبته على جريمته التي ارتكبها، فقال: عاوزين النار اللي جوانا تهدى وبطالب بإعدامه لأنه شخص حاقد عشان مهما كانت الخلافات متوصلش للقتل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء