الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 16 عاملًا زراعيًا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة | بث مباشر

شهدت محافظة البحيرة اليوم الاثنين، وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، ما أسفر عن إصابة 16 عاملًا زراعيًا بجروح وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور؛ تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، كما حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

إصابة 16 عاملا في حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية بالبحيرة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية عند الكيلو 92 على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز أبو المطامير، ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 16 عاملًا زراعيًا بإصابات مختلفة في أماكن متفرقة بالجسم، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتقديم العلاج اللازم لهم، وجار عمل الفُحوصات الطبية والإسعافات الأولية اللازمة لهم لمحاولة إنقاذهم.

كما حرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، ومعرفة سبب وقوع الحادث والوقوف على ملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء