الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل افتتاح وزيري التموين والصناعة معرض فوود أفريكا السابع في أرض المعارض | بث مباشر

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، فعاليات الدورة السابعة من معرض فوود أفريكا، وهو المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات، وذلك بمشاركة أكثر من 700 شركة دولية، في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

افتتاح الدورة السابعة من معرض فوود أفريكا

وشارك في حضور فعاليات افتتاح الدورة السابعة من المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات، فوود أفريكا للصناعات الغذائية، عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والسفراء، وممثلي هيئة معارض دوسلدورف، بالإضافة إلى حضور رؤساء المنظمات الدولية والغرف الصناعية والمجالس التصديرية.

كما افتتح وزيرا التموين والصناعة، اليوم الإثنين، معرض باك بروسيس للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائي، ومعرض فريش وتمور أفريكا لـ الحاصلات الزراعية، في في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وفي بداية كلمة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال فعاليات افتتاح معرض فوود أفريكا في دورته السابعة، حرص على توجيه الشكر إلى كافة القائمين عليه والمنظمين والمشاركين.

وأضاف المصيلحي، أن افتتاح معرض فوود أفريكا يشكل أهمية كبيرة لدى قطاع الصناعات الغذائية، مشيرًا إلى مدى أهمية التواجد داخل السوق من خلال المنتجات التي تتمتع بجودة عالية وتتميز بسعر مناسب.

وأكد وزير التموين، على ضرورة توجيه الدعوة من القائمين على تنظيم المعرض لـ الدول الإفريقية؛ وذلك من أجل زيارة أقسام وأجنحة المعرض المختلفة؛ حتى يتسنى لهم معرفة المنتج المصري، وهو ما يساهم في زيادة الفرص التصديرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء