الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هدفي أعمل دعاية لبلدي.. رحالة يطلق مبادرة للترويج للسياحة المصرية بمونديال قطر 2022 | بث مباشر

أطلق الرحالة المصري رام محمد راضي، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، مبادرة من أجل الترويج للسياحة المصرية في الحدث الأشهر الذي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة الحالية، وهو بطولة كأس العالم 2022، وذلك تحت شعار “ Follow Me To Egypt ”.

رحالة يطلق مبادرة للترويج للسياحة المصرية بمونديال قطر 2022

وقال الرحالة المصري رام محمد، إنه يعمل على الترويج للسياحة المصرية منذ العديد من السنوات الماضية، حتى قبل إقامة بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث أنه أطلق تلك الحملة تحت شعار «Follow Me To Egypt »، وطبع هذا الشعار على عدد كبير من التيشرتات التي كان يرتديها كلما ذهب إلى أي دولة حول العالم.

وأضاف الرحالة المصري: في فترة كنت بروج للسياحة في مدينة الإسكندرية، وأنا بحب الايفنتات التي تنظم حول العالم عشان أحضرها وأسافر ليها وأبين وجود مصر فيها، ده الهدف الأساسي هو تواجد مصر في الايفنتات الكبيرة.

وأكد رام محمد، أنه فكر في إطلاق مبادرة للترويج للسياحة المصرية خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، عندما كان يحجز خلال الأشهر الماضية التذاكر الخاصة بـ مباريات تلك البطولة، حيث قال: فكرت إزاي هنتواجد في المدرجات ولا في الشوارع عشان أعمل دعايا للبلد، وفكرت أعمل تيشرت مكتوب عليه “ Follow Me To Egypt ”، وكتبت على جروب الجالية والناس تفاعلت معايا وطبعوا الشعار على التيشرتات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء