الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة شخص بالاختناق في حريق نشب داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز بالبحيرة | بث مباشر

شهدت عزبة عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، مساء أمس الإثنين، واقعة مأساوية أليمة، حيث اندلع حريق داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز في عزبة بقرية شيشت الأنعام.

نشوب حريق داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز بالبحيرة

وسيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة على الحريق الذى اندلع داخل جرن تخزين قش الأرز في عزبة عبد الغني يونس، التابعة لقرية ششت الأنعام بمركز إيتاي البارود.

وكان تلقى مدير أمن البحيرة، اللواء أحمد خلف، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، يفيد بنشوب حريق داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز في عزبة عبد الغني يونس التابعة إلى دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، كما تم الدفع بعدد 10 سيارات من أجل سرعة السيطرة على الحريق وإخماد ألسنة اللهب قبل أن تمتد إلى المناطق المجاورة، وتم فرض كردون أمني حول منطقة الحريق للسيطرة عليه، وعدم انتشاره داخل الأراضي المجاورة.

وبالفحص تبين إصابة شخص عشريني بحالة اختناق، جراء نشوب الحريق في بالات قش الأرز في عزبة عبد الغني يونس بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصاب بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي على الفور لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية له، وتلقيه العلاج اللازم لحالته.

وتم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء