الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانت كل حاجة بالنسبة لي.. مسن يعيش بجانب قبر زوجته منذ 13 عامًا بالمنيا | بث مباشر

كشف رجل مسن بـمحافظة المنيا، سبب إقامته داخل المقابر منذ 13 عاما، بعد وفاة زوجته التي لم يستطع العيش دونها فجاورها للعيش بجانب قبرها. 

رجل مسن يروي تفاصيل إقامته بالمقابر 

وقال سخى، الرجل المسن، إنه انتقل للإقامة بالمقابر منذ 13 عاما بعد وفاة زوجته، موضحًا أنه لم يستطع مواجهة الحياة بدون زوجته التى رحلت وتركته وحيدًا يستكمل قصة حبهما التى بدأوها سويًا، قائلًا: بعد الأربعين بتاع مراتي جيت عشت جنبها في المقابر بقالي 13 سنة.

وأشار المسن، إلى إنه تزوج من زوجته المتوفية نادية عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاما، مشيرًا إلى أنه كان يكافح ويعمل من أجل ادخار المال حتى أصبحت لديه القدرة المادية على الزواج منها، قائلًا: كنت بشتغل في الجبل بـ 2 جنيه وحوشت واتجوزتها بـ 50 جنيه، وأبويا وأختي كانوا تجار كبار ومخلتش حد فيهم ساعدني بقرش.

وأضاف المسن، أنه كان يعيش حياة بسيطة مع زوجته نادية داخل منزل مكون من حجرتين فقط، لافتًا إلى أن زوجته كان لديها شعور بالرضا الدائم بجميع أحوال زوجها ولم تشكوا يومًا منه، قائلا: كنت بعشقها وكانت أمي وأبويا وأختي ومراتي والحنان والدلع وكل حاجة ليا، وعمرها ما اشتكت مني.

ونوه سخى، بسبب حبه الشديد لزوجته بأنه ذات يوم تعدى عليها بالضرب المبرح لأنها ذهبت لحضور حفل زفاف دون استئذانه، لافتًا إلى أن والدة زوجته عندما سألتها عن سبب أثار الضرب أخبرتها بأنها سقطت من على سلم المنزل ولم تخبرها بحقيقة الأمر، قائلًا: لما عملت كدة ذادت غلاوة عندي وممدتش إيدي عليها تاني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء