الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينهم طالبة صيدلة وأخرى بكلية الآداب.. حبس 5 أشخاص بحوزتهم 83 طربة حشيش في سوهاج | بث مباشر

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج، أثناء تواجدهم بخدمة نقطة التفتيش الأمنية دائرة المركز، الفتره الليلية، من استيقاف سيارة ملاكي ماركة شيري صيني الصنع - نبيتي اللون، يستقلها 5 أشخاص من بينهم طالبتان بجامعة سوهاج، وبحوزتهم 38 طربة من  جوهر الحشيش المخدر.

 

ضبط طلاب بحوزتهم 38 طربة من جوهر الحشيش المخدر

على الفور، تم القبض على المتهمين الـ 5، وتحريز المواد المخدرة، وتحرير محضر بواقعة القبض عليهم، وبحوزتهم 38 طربة من جوهر الحشيش المخدر، وإخطار جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.

في سياق متصل، قررت جهات التحقيق حبس 5 أشخاص، من بينهم طالبتان وطالب آخر بجامعة سوهاج، بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة، أثناء مرورهم على كمين أمني بدائرة مركز طما شمال المحافظة، في طريقهم إلى محافظة أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من ناحية أخرى؛ صرحت جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز شرطة دار السلام شرق سوهاج، بدفن جثة طالب لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق عقب خروجه من المدرسة بدائرة المركز، نتيجة السرعة الزائدة على الطريق، وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها، وجرى التحفظ على السيارة وقائدها رهن التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر المحضر اللازم،  وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء