الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بزعم توظيفها في الموتوسيكلات.. حبس مدرس استولى على 2 مليون جنيه من أصدقائه بسوهاج | بث مباشر

أمرت جهات التحقيق في مديرية أمن سوهاج، بحبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت جملتها 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة الموتوسيكلات مقابل أرباح شهرية، وذلك في مركز طما شمال محافظة سوهاج.

حبس مدرس استولى على 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بمجال تجارة الموتوسيكلات بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بورود بلاغ من شخص يدعى خالد ويبلغ من العمر 51 عاما، وعدد 5 أشخاص آخرين، بتضررهم من أحمد، 44 عاما، مدرس، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 2 مليون جنيه.

وأوضح المبلغين أن المتهم أوهمهم أنه سيستخدم أموالهم في تجارة الموتوسيكلات مقابل أرباح شهرية 20%، إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد المبالغ المالية إليهم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج وجهات التحقيق المختصة، من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، والحصول على المبالغ المالية المشار إليها.

وبسؤال المتهم تبين أن رد المبالغ المالية لعدد من المتضررين، وتعهد بالفعل برد المبالغ مالية الباقية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات والتي أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء