المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة 16 شخصًا إثر حادثي تصادم في رأس غارب والغردقة | بث مباشر

شهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، وقوع حادثي تصادم في مدينتي رأس غارب والغردقة، أسفرا عن إصابة 16 شخصًا، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفيات رأس غارب المركزي والغردقة العام؛ وذلك حتى يتلقوا الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

انقلاب ميكروباص على طريق رأس غارب - الشيخ فضل

ووقع الحادث الأول في شمال مدينة الغردقة، وبالتحديد على طريق رأس غارب - الشيخ فضل، حيث أُصيب 5 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص، وعلى الفور تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى محل الحادث؛ لسرعة نقل المصابين إلى المستشفى حتى يتلقوا الإسعافات الأولية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة البحر الأحمر، تلقت بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق رأس غارب - الشيخ فضل، شمال مدينة الغردقة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي، حيث تبين أن إصاباتهم تتراوح بين كدمات وكسور وسحجات، ولكن حالتهم الصحية مستقرة.

انقلاب ميكروباص في شمال مدينة الغردقة

أما عن الحادث الآخر، أُصيب 11 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الدائري الأوسط، شمالي مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر، وسرعان ما تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف حتى يتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام حتى يتلقوا الإسعافات الأولية اللازمة لهم، حيث تبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما تسبب في انقلاب الميكروباص على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.