الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خريفي نهارًا وبارد ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت | بث مباشر

يسود طقس خريفي مائل إلى البرودة خلال ساعات الصباح الباكر، غدًا السبت الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، على أغلب أنحاء الجمهورية والمدن المصرية، فيما يكون الطقس مائلًا إلى البرودة في بداية ساعات الليل، بينما يكون باردًا في آخرها على مختلف أنحاء الجمهورية، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تسيطر حالة من الأجواء الغائمة بشكل جزئي على السواحل الشمالية الشرقية والغربية، فضلًا عن وسط سيناء، كما من المتوقع أن تسود حالة من الأجواء المشمسة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب وشمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أما عن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا، فـ من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والغربية، ومدن القناة والوجه البحري،  شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

وعلى الجانب الآخر، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن البلاد سوف تتعرض إلى حالة من الانخفاض في درجات الحرارة، وذلك خاصةً خلال ساعات النهار، خلال الأسبوع المقبل عقب انتهاء الاستقرار الجوي الحالي التي تتعرض له أغلب الأنحاء.

وأضافت غانم: أن مناطق البلاد الساحلية سوف تشهد فرص سقوط أمطار، مشيرة إلى أنها لن تؤثر على أعمال الأنشطة اليومية، فضلًا عن نشاط الرياح خلال الأسبوع المقبل، والذي يتسبب في زيادة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء