الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آخر التطورات الصحية لـ مصابي حادث سقوط مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري | بث مباشر

كشفت وزارة الصحة والسكان آخر تطورات الحالة الصحية لـ مصابي حادث انهيار مدرج صالة حسن مصطفى، في منطقة السادس من أكتوبر، مساء أمس السبت، أثناء مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، والتي جمعت بينهما في إطار بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة.

سقوط مدرج حسن مصطفى أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأعلنت وزارة الصحة تحسن واستقرار الحالة الصحية لـ 26 مصابًا في حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى، وخروجهم من مستشفى الشيخ زايد التخصصي وأكتوبر المركزي، عقب تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم تحت إشراف طبي كامل.

وأوضحت الوزارة، أنه ما زال هناك حالتين من المصابين في حاجة إلى تدخلات جراحية في المستشفى، نتيجة الإصابات التي تعرضوا لها بالأمس، عقب سقوط مدرج صالة حسن مصطفى أثناء مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في سوبر السلة.

وفي السياق ذاته، حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على متابعة حالة جميع مصابي حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى؛ من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، ومدى تقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة لهم.

وشهدت مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، التي جمعت بينهما أمس السبت، على صالة حسن مصطفى في بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة، سقوط مدرج مشجعي زعيم الثغر خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، وعلى الفور تم استدعاء سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين إلى المستشفى.