الأربعاء 29 مارس 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق القبطان المصري المفقود بالبحر الأسود يستغيث: مش عارفين نوصله بعد انفجار السفينة | بث مباشر

كشف شقيق القبطان المصري حسام أحمد ثابت، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، تفاصيل اختفائه بعد انفجار السفينة BEATA في البحر الأسود نتيجة حدوث عطل مفاجئ نتج عن تسرب في الغاز ومن ثم تصاعد النيران، وذلك كان بالتحديد ناحية سواحل سينوب في شمال تركيا.

شقيق القبطان المفقود بالبحر الأسود يكشف التفاصيل

وقال شقيق القبطان المفقود، إن شقيقه من خريجي الأكاديمية البحرية في محافظة الإسكندرية، حيث إنه يعمل منذ 16 عامًا إلى أن أصبح قبطانًا، مشيرًا إلى أن السفينة التي كان يقودها تواجدت داخل رومانيا لمدة 3 أشهر لإجراء أعمال الصيانة.

وأضاف أنه كان من المفترض أن تتحرك السفينة إلى ولاية سنيوب في تركيا كـ تجربة لها بعد إجراء أعمال الصيانة لها، لافتًا إلى أن آخر مرة تواصل بها مع شقيقه كان يوم الأحد قبل أن يتحرك بالسفينة.

وواصل شقيق القبطان المفقود حديثه: الحادثة حصلت يوم الثلاثاء بعد ما جاتله استغاثة إن في دخان في السفينة من تحت، وأول ما نزل عشان يشوف في إيه خزانات الزيوت انفجرت والنار مسكت فيهم، أخويا نط من السفينة عشان يستنجد بالمياه بعد ما النار ولعت فيه.

وأوضح أنه كان يوجد 16 شخصًا آخرين معه على متن السفينة، من بينهم 14 مصريًا، تم إنقاذهم جميعهم ونقلهم إلى المستشفيات، ولكن لم يتم العثور على شقيقه حتى الآن ولا يستطيعوا أن يتواصلوا معه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء