الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة المصري المتوفى بحادث انفجار سفينة البحر الأسود: كان حبيبي وسندي وكنت مستنياه يجيلي | بث مباشر

أعلن الدكتور نور الدين محمود، عضو الهيئة الإدارية باتحاد الطلاب المصريين في تركيا، اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022، وفاة أحد أفراد طاقم سفينة البحر الأسود التي تعرضت للانفجار، والذي يدعى محمد رمضان فرغلي محمود القاسم.

وفاة أحد أفراد طاقم سفينة البحر الأسود

وقال عضو الهيئة الإدارية بالاتحاد، إن المصري محمد رمضان فرغلي، تم حجزه داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات، عقب إصابته بحروق شديدة الخطورة، عقب انفجار السفينة التي كان على متنها في يوم الثلاثاء الماضي، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الساعات الماضية.

وأضاف أنه أبلغ أسرة المهندس المتوفى بنبأ وفاته أثناء حجزه في الرعاية المركزة، ومن المقرر أن تنتهي الإجراءات الخاصة بـ نقل جثمانه خلال الساعات المقبلة.

وفي ذات السياق، سيطرت حالة كبيرة من الانهيار على زوجة المهندس محمد رمضان فرغلي القاسم، عقب أن تلقت نبأ وفاته في حادث انفجار سفينة البحر الأسود في يوم الثلاثاء الماضي، نتيجة حدوث عطل مفاجئ وتسرب في الغاز، مما أدى إلى اشتعال النيران.

وقالت زوجة المهندس المتوفى، إنها ترغب حاليًا في استلام جثمان زوجها حتى تتمكن من دفنه في مثواه الأخير مع والده بمقابر العائلة، حيث كانت هي رغبته.

وأضافت الزوجة أنها على علم بـ موعد وصول جثمان زوجها من أجل تشييع ودفنه، وقالت: أنا كنت مستنياه يجيلي، هو حبيبي وسندي وكل حاجة ليا في الدنيا.

وقالت الزوجة في تصريح لـ القاهرة 24، إن رغبتها الحالية هي استلام جثمان زوجها لدفنه مع والده في مقابر العائلة، مشيرة إلى أن هذه كانت رغبته، مؤكدة أنها تعلم موعد حضور جثمانه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء