السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لـ فبراير المقبل.. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل طفل برميل المش بالأقصر | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات الأقصر، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار تامر ثروت، قرارًا بتأجيل جلسة محاكمة المتهمة بقتل طفل الأقصر، المعروفة إعلاميًّا بقضية طفل المش، لجلسة الأسبوع الأخير من شهر فبراير القادم، وذلك في ثاني جلسات المحاكمة، لمناقشة الطب الشرعي، وسماع أقوال الشهود التي طلبها دفاع المتهمة.

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل طفل المش 

ونظرت محكمة جنايات الأقصر، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة المتهمة بقتل طفل، وإخفاء جثته داخل برميل مش.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى، تلقي اللواء هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل إبراهيم سيد، يبلغ من العمر 5 أعوام، مقتولًا داخل شقة زوجة خاله، ومُلقَى داخل برميل مملح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، انتقلت إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة الطفل الذي تغيب بعد ذهابه لشراء الحلوى من سوبر ماركت بجوار مسكن المتهمة ثم اختفى بعد ذلك.

وكانت المتهمة، بررت فعلتها أمام تحقيقات النيابة إلى أنها فعلت ذلك بدون وعي متهمة السحر وراء فعلتها، وأنها لم تشعر بقتله، وأخذت في البحث عنه مع الأسرة حتى تم اكتشاف الواقعة، وذلك بعد ضبطها، وتدعى أميرة، وتبلغ من العمر 27  عامًا، مقيمة بنجع الطويل، بعد قتلها الطفل إبراهيم سيد حساني عمدًا مع سبق الإصرار، والترصد بوضعه في برميل للمش بمنزلها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.