الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يتعدى جنسيًا على نجل شقيقة زوجته بالزاوية الحمراء.. ووالدته: اغتصبه لمدة أسبوع وحرقه بالسجاير | بث مباشر

شهدت منطقة الزاوية الحمراء التابعة إلى محافظة القاهرة، واقعة صادمة ومؤسفة، حيث تعدى شاب يدعى أحمد، جنسيًا على نجل شقيقة زوجته لمدة أسبوع كامل، حيث تعرض الضحية الذي يبلغ من العمر 4 سنوات إلى التعذيب والضرب والحرق على يد المتهم.

شاب يتعدى جنسيًا على نجل شقيقة زوجته بالزاوية الحمراء

وقالت والدة الطفل سراج الضحية، إنها في يوم الواقعة توجهت إلى منزل المتهم حتى تأخذ نجلها معها، نظرًا لأنه كان يقيم معه لمدة أسبوع بسبب عملها في أحد المستشفيات، وهناك وجدت نجلها عاريًا دون أي ملابس، وكان يجلس على الأرض في وضع القرفصاء.

وواصلت حديثها: روحت بيت المتهم عشان آخد ابني من عنده، لقيته عريان وقاعد مخبي وشه، وأول ما شافني قالي جيتي ليه يا ماما عمو أحمد هيموتك، وبعدها حكى ليا اللي حصل جاتلي حالة هستيريا وطلعت جريت في الشارع أصرخ.

وفي ذات السياق، أضافت زوجة عم الطفل الضحية، أنها كانت رفقة والدته عندما توجهت لأخذه من منزل المتهم، مشيرة إلى أنهما توجها به لأحد المستشفيات بسبب سوء حالته، وعثورهما على آثار دماء داخل المنزل، وآثار ضرب وتعذيب في جسده، وهناك أخبرهما الأطباء أنه يعاني من شرخ في الجمجمة.

وواصلت حديثها: جسمه كان مليان آثار عض وضرب ولما سألناه مين اللي عمل فيه كده قال عمو أحمد، وقالنا إنه كان بيلسعه بالسجاير في أعضائه التناسلية وفي وشه وجسمه كله، وتعدى عليه جنسيًا لمدة 7 أيام.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء