الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستشفى الأهلي.. إصابة مصطفى شوبير بقطع في غضروف الركبة وتحديد مدة غيابه | بث مباشر

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة حارس مرمى الفريق مصطفى شوبير، بقطع في غضروف الركبة، بعدما أجرى الأشعة اللازمة، التي تبين منها إصابته.

إصابة مصطفى شوبير بقطع في غضروف الركبة

وقال عبد الحفيظ، إن مصطفى شوبير خضع خلال الساعات الماضية إلى مجموعة من الفحوصات الطبية على الركبة، وذلك بعد إصابته في مران الفريق يوم الخميس الماضي، حيث أثبتت الأشعة إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب سيخضع إلى عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تأكد إصابته بقطع في غضروف الركبة، لذلك فسيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع تقريبًا.

يُذكر أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تعرض للإصابة خلال مران الفريق يوم الخميس الماضي، بعدما خضع إلى مجموعة من الفحوصات الطبية قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وهناك أجرى أشعة وفحوصات طبية دقيقة على الركبة؛ لتحديد مدى حجم إصابته.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، يوم الإثنين المقبل 2 يناير المقبل 2023، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء