الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل انتشال جثة شاب غرق في أحد أحواض المزارع السمكية بكفر الشيخ | بث مباشر

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة  كفر الشيخ، في انتشال جثمان شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، سقط ليلة أمس، داخل أحد أحواض الاستزراع السمكي بمركز الحامول، وذلك بالتعاون مع غواصي الخير والأهالي.

 

انتشال جثة شاب سقط داخل أحواض المزارع السمكية بكفر الشيخ

وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثمان عقب استخراجه إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وإيداعه تحت تصرف جهات التحقيق، لحين استخراج تصريح الدفن اللازم له.

وأفادت التحريات الأولية، التي تم أجرائها عن الواقعة، بأن الشاب المتوفي يبلغ من العمر 16 عامًا، ومقيم بقرية 78 التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

كان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا يفيد بغرق شاب داخل أحد أحواض الاستزراع السمكي بمركز الحامول، كما تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب الغارق، ليجري انتشال جثمانه، ونقله لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

في سياق منفصل، شهد طريق البترول بالقرب من قرية السيد البدوي، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية أليمة لحادث تصادم دراجة نارية بأخرى مما أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مُتنوعة ما بين كدمات وسحجات، وكسور متفرقة في الجسد.

ودفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي، لتلقى العلاج اللازم لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء