الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قطار الزمالك يتوقف في المنيا لنقل أحد المشجعين للمستشفى | بث مباشر

تعرض أحد مشجعي نادي الزمالك، لحالة إغماء أثناء استقلاله قطار نادي الزمالك العائد من أسوان إلى القاهرة، حيث تطلب الأمر طلب الإسعاف لنقله لأحد المستشفيات لخضوعه للكشف الطبي.

نقل أحد مشجعي نادي الزمالك إلى المستشفى

وفور التواصل مع الأجهزة المعنية، توقف قطار مشجعي نادي الزمالك، والعائد من أسوان في محافظة المنيا، لنقل المصاب إلى أحد المستشفيات، فيما أكد أحد المشجعين المرافقين له، أنه تناول طعاما جعله يتعرض لحالة إغماء وتعب مما جعل القطار يتوقف في المنيا.

أسوان يفوز على الزمالك بالدوري

وفاز فريق أسوان على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أسوان، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز محمد عبد الغني مدافع الزمالك هدف التقدم لفريق أسوان بطريقة عكسية، عن طريق الخطأ في مرماه، بعد أن حوّل الضربة الركنية إلى داخل الشباك، في الدقيقة الخامسة.

ونجح ديلسون كاموني، في تعزيز التقدم لفريقه بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للقاء، بينما أحرز مدافع نادي الزمالك حسام عبد المجيد الهدف الأول للفريق في شباك نادي أسوان في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

في سياق متصل، كشف مصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر تطبيق اللائحة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب تلقي الخسارة أمام أسوان خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر، أن العقوبات تنتظر لاعبي الفريق الأبيض، عقب الخسارة أمام أسوان، وأن قرار تطبيق لائحة الخسارة على جميع اللاعبين من أجل تصحيح المسار مرة أخرى، والعودة للأداء الجيد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء