الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقب توقف القطار في المنيا ونقله للمستشفى.. تفاصيل إصابة مشجع الزمالك بالزائدة | بث مباشر

تعرض عبد الرحمن محمد خالد، أحد مشجعي  نادي الزمالك، للإصابة بالإغماء وألم شديد في المعدة، أثناء عودة القطار الذي يحمل على متنه مشجعي نادي الزمالك قادما من أسوان إلى القاهرة، وهو ما تسبب في توقفه بالمنيا، وتم نقله بالإسعاف إلى إحدى المستشفيات، للاطمئنان على حالته الصحية وخضوعه لكافة الفحوصات، للوقوف على التشخيص الصحيح له.

 

إصابة مشجع الزمالك أثناء استقلاله قطار العودة من أسوان

وفور توقف قطار مشجعي نادي الزمالك، بمحطة قطارات المنيا؛ تم الدفع بإحدى سيارات الإسعاف، لتقل المشجع المصاب إلى إحدى المستشفيات، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، والتي أظهرت اشتباه والتهابات بالزائدة الدودية، وهو ما يستدعي استئصالها وخضوعه لإجراء عملية جراحية.

ونجح فريق أسوان في تحقيق الفوز على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أسوان، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز محمد عبد الغني مدافع الزمالك هدف التقدم لفريق أسوان بطريقة عكسية، عن طريق الخطأ في مرماه، بعد أن حوّل الضربة الركنية إلى داخل الشباك، في الدقيقة الخامسة.

ونجح ديلسون كاموني، في تعزيز التقدم لفريقه بالدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع للقاء، بينما أحرز مدافع نادي الزمالك حسام عبد المجيد؛ الهدف الأول للفريق في شباك نادي أسوان في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء