الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

القوى العاملة تعلن 1223 فرصة عمل في 6 محافظات برواتب تبدأ من 2700 جنيه | بث مباشر

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فرص عمل في عدد من التخصصات داخل 6 محافظات بالجمهورية، بعدما تلقت طلبات من جانب 14 شركة قطاع خاص في حاجة لـ شغل 1223 وظيفة خالية.

القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية

وتتوافر هذه الوظائف على مستوى 6 محافظات بالجمهورية، هي: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، أسيوط، والغربية، في عدد من التخصصات المختلفة، منها لـ ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويبدأ التقديم على تلك الوظائف خلال شهر يناير الجاري 2022، أما الرواتب فـ تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وصحي، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة القوة العاملة.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن التخصصات المتاحة، جاءت كالتالي: عمال نظافة، خدمة عملاء، أفراد أمن، مشرفي استقبال، منسقة ميدانية، عمال إنتاج ومخازن، مسئول ائتمان، مشرفي مواقع، ملاحظ حراريات، مشرفي إنتاج، مندوبي توزيع، أخصائي تمويل، ومعلمين، وغيرها من التخصصات الأخرى المختلفة.

وتستقبل الوزارة طلبات راغبي العمل عن طريق الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة في محافظات الجمهورية، ثم بعد ذلك يتم ترشيحهم على إحدى الوظائف التي تم إعلانها، ثم يتم إرسالهم إلى الشركات التي أعلنت عن تلك الوظائف.

وفي السياق ذاته، أصدر حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، توجيهات إلى كافة مديريات القوى العاملة على مستوى محافظات الجمهورية، بضرورة تكثيف المتابعة عقب إعلان تلك الوظائف، بالإضافة إلى إرسال تقرير للوزارة حول تسلم راغب العمل الفرصة الوظيفة المناسبة له، مطالبًا بضرورة تحري الدقة والمصداقية في إعلان فرص العمل الخالية

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء