الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدبولي: 102 مليار جنيه حجم الاستثمارات في سوهاج منذ 2014 | بث مباشر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ربع الاستثمارات الكلية للدولة تم إنفاقها على محافظات الصعيد، مؤكدا أنه تم إنفاق 102 مليار جنيه من حجم الاستثمارات في مشروعات تم تنفيذها في محافظة سوهاج منذ عام 2014.

الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بسوهاج

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته التي ألقاها على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات التنموية بسوهاج، بأنه تم تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية والخدمية في المحافظة، ومنها إنشاء وتطوير 32 مستشفى ومركز وحدة صحية، بتكلفة إجمالية بلغت 5.4 مليار جنيه.

وأكد رئيس الوزراء، أن عمليات التطوير وحجم الإنفاق الكبير الذي تم تنفيذه على المشروعات الخدمية بمحافظة سوهاج وعدد من محافظات الصعيد، يأتي بتوجيه من الرئيس السيسي، وحرصه بأن يكون الصعيد وشبابه على أولوية أجندة العمل الوطني. 

ويجري الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، زيارة إلى محافظة سوهاج، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بها، وكذلك تفقد قرية أم دوما بمركز طما إحدى قري حياة كريمة بالمحافظة، والتي تم تنفيذ مشروعات المبادرة بها، وزيارة جامعة سوهاج الجديدة، وافتتاح مستشفى سوهاج التعليمي، والذي تم بناءه على أحدث نظام ويضم تخصصات وأقسام مختلفة، ويضم 300 سرير بواقع 110 أسِرة عادية و58 سريرا لوحدات العناية المركزة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء