الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثامين ضحايا حريق مصنع الأردن في مسقط رأسهم بالمنيا | بث مباشر

شيع المئات من أهالي قرية طوخ الخيل في محافظة المنيا، جثمان 3 أشخاص لقوا مصرعهم، في حادث حريق مصنع لإطارات السيارات بدولة الأردن، إلى مثواهم الأخير في مقابر القرية، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

وفاة 3 عمال وإصابة 3 آخرين في حريق بمصنع بالأردن

وكانت وزارة القوى العاملة، أعلنت تلقيها تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالأردن، يكشف وفاة كل من: سيد خلف أحمد، طه خلف عبد السلام، مصطفى محمد عبد العال على الحي، وإصابة كل من: ضاحي خلف أحمد، وحسن أحمد، ومحمد خلف أحمد، وذلك بسبب وقوع حريق هائل في مصنع لإطارات السيارات بدولة الأردن.

ومن جانبه، كشف الشيخ محمد عبد السلام، أحد أهالي قرية طوخ الخيل، أن جميع المتوفيين والمصابين سافروا منذ عدة سنوات إلى دولة الأردن للعمل هناك، لتحسين دخلهم المادي، نظرا لحالتهم المادية البسيطة، فهم يعملون في الزراعات والعمالة اليومية، وغادروا بحثا عن لقمة العيش.

وكانت أوضحت وزارة القوى العامة، أن الحادث وقع في منطقة الموقر، جنوب شرق العاصمة الأردنية عمان، في مصنع لإعادة تدوير إطارات السيارات، وأسفر الحريق عن مصرع 3 عمال، وإصابة 3 آخرين، وجميعهم من عزبة المرح التابعة لقرية طوخ الخيل في محافظة المنيا، ووجهت الوزارة بمتابعة الحادث وضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء