الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد يشارك الأقباط في قداس عيد الميلاد المجيد | بث مباشر

أدى الآلاف من أقباط محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، صلاة عيد الميلاد المجيد، بكنيسة مار جرجس، صلاة قداس عيد الميلاد المجيد، وذلك بحضور لفيف من الأساقفة وسط فرحة عارمة، وتكثيف أمني من قوات الأمن.

محافظ بورسعيد يُشارك الأقباط احتفال عيد الميلاد المجيد 

وحرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وتقديم التهاني لهم، وشارك في حضور القداس بكنيسة مارجرجس التهاني لمطران محافظة بورسعيد الأنبا تادرس ولكل كهنة الكنيسة والأخوة المسيحين، حيث أستقبله الأطفال بباقة من الورود تعبيرًا له عن سعادتهم بوجوده لمشاركتهم هذا الاحتفال المجيد.

وترأس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها، الأنبا تادرس قداس عيد الميلاد المجيد، بكنيسة مار جرجس، بمشاركة كهنة الكنيسة، وكان من بينهم القمص داوود راتب، والقمص شنودة فتحي، والقس جوارجيوس فؤاد، والقمص جرجس بشاي، والقس توماس جابر، وعددًا من الكهنة، والأقباط.

وظهرت علامات الفرحة على ملامح أقباط الكنيسة، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية قبل الدخول إلى القداس احتفالا بعيد الميلاد المجيد، كما شارك مجموعه كبيرة من الشمامسة من أطفال الكنيسة بالزي الخاص بهم احتفالًا بعيد الميلاد.  

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط الكنائس، ووضعت بوابات إلكترونية على مداخلها، كما فرضت إدارة المرور كردونًا أمنيًا مشددًا بمحيط الكنيسة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء