الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تتخلص من حياتها بسبب خلاف مع والدها بالشرقية.. وشاهدة عيان: كانت بتشتغل وتصرف على نفسها | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، واقعة إقدام فتاة على التخلص من حياتها، عن طريق إلقاء نفسها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية في منطقة شيبا التابعة لدائرة ومركز الزقازيق.

وأقدمت الفتاة على التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الثامن، بسبب خلافها مع والدها، بعدما شاركت تعليقا لوالدها على صورة خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب فيها: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك.. لتعقب الفتاة على التعليق قائلة: أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

وكشفت إحدى شهود العيان بالمنطقة أن الفتاة كانت تدعى فاطمة، وتبلغ من العمر 18 عاما، وكانت تعمل في كافيه لتنفق على نفسها ووالدها ووالدتها منفصلين، مشيرة إلى أنها كانت علاقتها جيدة مع الجميع وكان الكل يحبها، مضيفة: كانت كويسة وبنت محترمة والكل بيحبها وبتشتغل وتصرف على نفسها ودايما بتساعد الكل.

وأضافت شاهدة العيان أن المتوفية كانت لا تتحدث كثيرا في حياتها الخاصة، وكانت علاقتها محدودة مع الجميع.

فتاة تتخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الثامن بالشرقية

وتعود البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بسقوط فتاة من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بالقرب من مقهى خيمة باريس في مدينة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء