الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتهاء التحقيق مع كهرباء باتحاد الكرة في اتهامه بإهانة الزمالك خلال مباراة القمة | بث مباشر

انتهى قبل قليل، التحقيق مع محمود كهرباء، لاعب فريق النادي الأهلي، حيث حضر أمام لجنة الانضباط بالجبلاية في مقر اتحاد الكرة المصري، للتحقيق معه بشأن الشكوى المقدمة ضده.

وحضر التحقيق محمد عثمان، المحامي الخاص بالنادي الأهلي، للتحقيق في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب محمود كهرباء للإساءة للنادي في مباراة القمة الأخيرة.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان فريق الأهلي حقق الفوز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقات منافسة الدوري الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة وفوز المارد الأحمر، تقدم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد محمود كهرباء لاعب فريق الأهلي، يتهمه فيها بأنه شارك مع جماهير الأهلي في الهتافات المسيئة ضد نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة القمة.

كما استقبل اتحاد الكرة المصري أيضا شكوى من إدارة النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم كهرباء لاعب الأهلي، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي له ما يلي: استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء