الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحكومة تكشف حقيقة بيع شركة مصر للطيران| بث مباشر

أوضح مركز المعلومات التابع لـ مجلس الوزراء، حقيقة ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول حقيقة بيع الحكومة شركة مصر للطيران.

حقيقة بيع شركة مصر للطيران

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن اعتزام الحكومة بيع شركة مصر للطيران.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الطيران المدني، أن الأخبار المتداولة حول حقيقة بيع شركة مصر للطيران ليس لها إى أساس من الصحة، موضحًا أن شركة مصر للطيران شركة وطنية ستظل مملوكة للدولة ولا يمكن التفريط فيها بأي حال من الأحوال باعتبارها أحد أذرع الدولة الرئيسية في منظومة النقل الجويي، لافتًا إلى تنفيذ خطة تطوير الشركة تستهدف تحديث أسطولها من الطائرات وتوسيع شبكة خطوطها وزيادة عدد رحلاتها الجوية.

كما ناشد المركز الإعلامي، المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

ومن جانبه قال الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، إن ما يتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن  بيع الشركة الوطنية مصر للطيران، تعد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وتهدف إلى إثارة الجدل خاصة في ضوء ما تشهده الشركة الوطنية من نجاحات وإنجازات خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن معدلات التشغيل تسير في طريقها نحو النمو، كما تواصل الشركة مسيرتها في النهوض بسواعد أبنائها المخلصين والحفاظ على العاملين انطلاقًا من دورها الوطني والمجتمعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء