الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور مصطفى الفقي.. بدء عزاء سامي شرف سكرتير جمال عبد الناصر بمسجد الرحمن الرحيم | بث مباشر

تستقبل أسرة سامي شرف، سكرتير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للمعلومات، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية الأسبق، مساء اليوم الجمعة 27 يناير 2023، العزاء فيه بمسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم، بمنطقة مدينة نصر.

عزاء سامي شرف سكرتير الراحل جمال عبد الناصر

وتوافد عدد كبير من الحضور على عزاء الراحل سامي شرف، في مسجد الرحمن الرحيم؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء لأفراد أسرته، ومواساتهم في حزنهم على وفاة الراحل، وكان من أبرزهم الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي.

وظهرت علامات الحزن على وجه أسرة سامي شرف، سكرتير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للمعلومات، ووزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق، أثناء تلقيهم واجب العزاء في وفاته بمسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم، بمنطقة مدينة نصر.

تفاصيل وفاة سامي شرف

ويُذكر أن سامي شرف، سكرتير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للمعلومات، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية الأسبق، رحل عن عالمنا مساء يوم الإثنين الماضي 23 يناير 2023.

وفارق الراحل سامي شرف، الحياة عقب صراع طويل مع المرض، حيث أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء حجزه داخل مستشفى وادي النيل.

وجرى تشييع جثمان سكرتير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للمعلومات، يوم الثلاثاء الماضي 24 يناير 2023، من مسجد أبو المكارم الزغل في مدينة القاهرة.

وشارك في حضور مراسم تشييع جنازة الراحل سامي شرف، عدد من الشخصيات العامة والسياسيين، ومنهم عبد الحكيم، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.