الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يعثر على 350 ألف جنيه ويعيدها لصاحبتها بالسويس: مش من حقي أمد إيدي عليها| بث مباشر

عثر شاب يدعى محمد حسن، وشهرته حمادة مراكشي، على مبلغ مالي بعملة أجنبية تبلغ قيمته نحو 350 ألف جنيه مصري، في منطقة حوض الدرس التابعة إلى مدينة بورتوفيق بمحافظة السويس، ولكن أمانته جعلته يبحث عن صاحبة هذا المبلغ حتى وجدها وأعاد إليها أموالها مرة أخرى.

شاب يعيد مبلغ مالي عثر عليه بالسويس لصاحبته

وقال الشاب محمد حسن، إنه كان يعمل في مطبخ خاص لإعداد وجبات الطعام لتوزيعها في شهر رمضان المبارك، يقع بمنطقة حوض الدرس بمحافظة السويس، وأثناء ذلك توجه لإحضار شيء ما من الخارج، ثم عثر على حقيبة بها مبلغ من المال وبعض الأوراق.

وأضاف أنه نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه عثر على حقيبة نسائية بها مبلغ من المال، حتى يستطيع أن يعثر على صاحبتها، حتى تواصلت معه إحدى السيدات التي وصفت له الحقيبة وما كان يوجد بها، وعندما تأكد أنها ملكها أعادها إليها على الفور.

وواصل الشاب محمد حديثه: اللي حصل مش حاجة كبيرة بالعكس ده الطبيعي إنك لما تلاقي حاجة مش بتاعتك ترجعها، إحنا مش صالحين ولكننا مستورين ومش بندعي المثالية، ودي أمانة ومش من حقي أمد إيدي عليها.

وأوضح أن السيدة صاحبة الحقيبة كانت في حالة كبيرة من الانهيار فور أن تقابل معها حتى يسلمها لها؛ وذلك لأنها اعتقدت بأنها لن تعثر على حقيبتها مرة أخرى وسيضيع المال الموجود بها، وقال: قعدت تقولي أنا هديك حقك بس أنا رفضت وقولتلها أنا مش عاوز حاجة.