المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حفظت القرآن وأتممت تعليمي.. قصة كفاح سيدة بالشرقية فقدت بصرها بسبب إصابتها بالسرطان | بث مباشر

أُصيبت السيدة امتثال إبراهيم المقيمة في مركز كفر صقر التابع إلى محافظة الشرقية بـ مرض السرطان منذ أن كان عمرها 18 عامًا، حيث إنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال هذه الفترة، وخاصةً أنها أُصيبت بهذا المرض الخبيث أثناء فترة تعليمها، ولكنها استطاعت بإرادتها القوية أن تتغلب على العقبات التي واجهتها وأتمت تعليمها وحفظت القرآن الكريم.

قصة كفاح مريضة سرطان في محافظة الشرقية

وقالت السيدة امتثال، إن مرضها جعل إيمانها في الله أقوى مما كان من قبل، حيث إنها كانت على ثقة تامة في أن الله قدّر ما هو خير لها.

وواصلت حديثها: فترة تعبي كانت السبب في تقوية إيماني وقربت من ربنا وثقتي فيه وفي نفسي بقت أعلى، الفترة دي كانت في الظاهر إنها صعبة ولكن في الباطن وبثقتي في الله كانت حاجة عادية.

وأضافت السيدة امتثال، أنها فقدت بصرها بسبب إصابتها بـ مرض السرطان، ولكنها صبرت على ما أصابها واحتسبته عند الله.

وأشارت إلى أن حالتها النفسية أثناء فترة مرضها لم تكن في أحسن حال، ودائمًا ما كانت تشعر بالفراغ، فـ وجدت أن أفضل شيء لها هو حفظ القرآن الكريم، فقالت: ملقتش غير القرآن عشان يهدي قلبي، وحبيت أحفظه عشان الأجر والثواب.

وأوضحت السيدة امتثال، أنها لا تتمنى أن يعود إليها بصرها مرة أخرى؛ وذلك لأنها تريد ثواب الآخرة وليس الدنيا، وقالت: عمري ما اتضايقت من اللي حصلي ورضيت بقضاء الله، وبتمنى أعمل عمرة.