الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم محمد رمضان وبشرى.. توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية | بث مباشر

بدأ توافد نجوم الوسط الفني، منذ قليل، إلى حفل افتتاح الدورة الثانية عشر من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والتي من المقرر أن تشهد تكريم مجموعة من الفنانين، بالإضافة إلى عقد عدد من الندوات والمسابقات.

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 

وكان من أبرز النجوم الذين حضروا على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الفنان محمد رمضان، الفنانة بشرى، الفنانة زينة، الإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى حضور عدد من نجوم الوسط الفني.

كما يشهد حفل افتتاح الدورة الثانية عشر من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والذي سوف يقام في معبد الأقصر، حضور مجموعة من نجوم الوسط الفني، ومنهم: الفنان محمود حميدة، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة سلوى محمد، الفنان صبري فواز، الفنان سيد رجب، الفنانة لقاء الخميسي، والفنانة رانيا يوسف.

 

وفي سياق متصل، تنقل نجوم الوسط الفني إلى حفل افتتاح الدورة الثانية عشر من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عبر مركب نيلية مخصصة لنقلهم إلى المكان الذي سوف يقام به المهرجان.

وظهرت حالة كبيرة من الفرحة والبهجة بين الفنانين أثناء تنقلهم عبر المركب النيلية إلى مكان حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وسط أجواء رقص وطبل.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية عشر من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تكريم الفنان محمد رمضان عن مجمل أعماله، حيث يعتبر ذلك أول تكريم له في المهرجانات المصرية، بالإضافة إلى تكريم الفنانة هالة صدقي وهشام نزيه.