الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد رمضان خلال تكريمه بمهرجان الأقصر: بنقدم شيء هيفضل عايش أكتر من اللي عملوه الفراعنة | بث مباشر

قال الفنان محمد رمضان خلال تكريمه مساء اليوم السبت، في حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن مجمل أعماله والنجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، إنه سعيد بوجوده في هذا الحفل وتكريمه من مدينة الأقصر العظيمة، في مهرجان يترأسه الفنان محمود حميدة.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وأضاف رمضان: محتاجين إننا نحافظ على اللي عملوه جدودنا بالأدوات بتاعتنا النهاردة، هما زمان اشتغلوا فن آخر بالمقاييس زي المعمار، إحنا كمان بنقدم شيء هيفضل عايش أكتر من اللي عملوه الفراعنة وهو الفن والسينما.

كما أشاد الفنان محمد رمضان، خلال تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، باستقبال أهالي المحافظة له ولجميع نجوم الوسط الفني المشاركين في الدورة الثانية عشرة من هذا المهرجان.

ويذكر أن تكريم محمد رمضان في فعاليات افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، يعتبر هو التكريم الأول له في المهرجانات المصرية عن مجمل أعماله ونجاحاته الماضية.

وتوافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني على ريد كاربت حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكان من أبرزهم: الفنان محمود حميدة، الفنانة سلوى محمد علي، الفنانة إلهام شاهين، الفنان صبري فواز، الفنانة هالة صدقي، الفنان سيد رجب، الفنانة بشرى، الفنانة زينة، الإعلامية بوسي شلبي، وعدد آخر من نجوم الفن.