الثلاثاء 30 مايو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة شاب توفى رفقة زوجته وأطفاله في حريق بالشرابية: كان مُحب للخير وقبل ما يموت جاب دوا لجاره المريض| بث مباشر

كشفت عائلة شاب لقى مصرعه هو وأفراد أسرته، أبنائه وزوجته، داخل مسكنهم بـ حي الشرابية بمحافظة القاهرة، تفاصيل اللحظات الأولى لتلقيهم خبر الوفاة.

الأسرة تروي التفاصيل 

وقالت إحدى أفراد أسرة المتوفيين، إنها تلقت اتصالا هاتفيا من ابنة عمها تخبرها بنشوب حريق داخل منزل شقيقها بالقاهرة، موضحة أن والدها هرع للسفر من محافظة الشرقية التي يقيم فيها إلى منزل نجله بمحافظة القاهرة للاطمئنان عليه، قائلة: عرفت الخبر الساعة 7 الصبح وبابا سافر بسرعة عشان يلحقه.

وأشارت شقيقة المتوفى، إلى أن شقيقها كان من المقرر أن يأتي في زيارة إلى منزل والده بمحافظة الشرقية يوم الجمعة الماضي، لافتة إلى أنه أخبره بأنه سوف يأتي لزيارتهم يوم الإثنين المقبل لعدم استطاعته المجيء لزيارتهم يوم الجمعة، قائلة: كان جاي يزورنا ويشوف ماما يوم الجمعة وأجل الزيارة ليوم الإتنين اللي كان مفروض بكرة.

وقالت والدة المتوفي، إن نجلها كان من محبي أعمال الخير، ولم يمتنع عن مساعدة أى شخص بحاجة إلى المساعدة، موضحة أنه قبل وفاته بيوم واحد وجد جار له مريض وليس باستطاعته شراء الدواء الذى نصحه به الطبيب المعالج فأقدم على شرائه له دون مقابل، قائلة: قبل ما يموت بيوم لقى جاره تعبان ومش معاه فلوس يجيب الدوا جابهوله، وبعدها شاف طفلين بيتخانقوا في الشارع صالحهم على بعض وجابلهم حاجة حلوة كان بيحب الخير وعمر ما حد قال عنه حاجة وحشة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء