الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بخصومات تصل إلى 50%.. انطلاق الأوكازيون الشتوي لمدة شهر | بث مباشر

بدأت اليوم الإثنين، فعاليات الأوكازيون الشتوى 2023، وذلك وفقًا لقرار وزارة التموين والتجارة الداخلية، ببدء الأوكازيون الشتوي بداية من اليوم الإثنين 6 فبراير ويستمر حتى يوم 6 مارس المقبل.

انطلاق الأوكازيون الشتوي 

ومن المقرر أن يستمر الأوكازيون لمدة شهر، ويسمح لكل محل للتقدم إلى إدارة التجارة الداخلية بالمديرية، لاستخراج تصريح للاشتراك لمدة أسبوعين.

وقال عصام عمر، أحد تجار الملابس، إن الأوكازيون هذا العام من المقرر أن يستمر لمدة شهر كاملًا، موضحًا أن أسعار الملابس يتم بيعها داخل الأوكازيون بخصومات تتراوح ما بين 10 إلى 50 %، قائلًا: الأوكازيون هيفضل موجود لمدة شهر.

وأشار تاجر الملابس، إلى أن الأوكازيون هذا العام يتضمن بيع بعض الملابس بنص الثمن وخاصًا ملابس الأطفال، مشيرًا إلى أن عروض بيع الملابس بنصف الثمن تضمنت بعض من ملابس الشباب والسيدات، قائلًا: في عروض غير الخصومات بنبيع اللبس بنص التمن في حاجات كانت بـ 400 جنيه نزل عليها خصم بقت بـ 200 جنيه وقسم الأطفال كله لبس بنص التمن.

ونوه تاجر الملابس، أن نسبة إقبال المواطنين ارتفعت منذ لحظة إعلان الأوكازيون، لافتًا إلى أن نسبة المبيعات ارتفعت هذا العام بالتزامن مع انطلاق الأوكازيون، قائلًا: في أقبال كبير من المواطنين على الأوكازيون السنة دي بخلاف السنين اللي فاتت، ودي مصلحة للتاجر لاتفاع نسبة المبيعات.