الثلاثاء 30 مايو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث بعد تغيب نجلها منذ 20 يومًا ببورسعيد: مش قادرة أعيش من غيره| بث مباشر

استغاثت السيدة سميرة التي تقيم في محافظة بورسعيد، عقب تغيب نجلها إسلام عن المنزل منذ 20 يومًا، حيث إنها تناشده للعودة إلى المنزل مرة أخرى بسبب عدم تحملها العيش بدونه وبعده عنها.

سيدة تستغيث عقب تغيب نجلها عن المنزل ببورسعيد

وقالت السيدة سميرة، إن نجلها إسلام لم يترك المنزل من قبل ولا يستطيع أن يذهب في أي مكان بمفرده، حيث إنه لا يمكنه أبدًا أن يُقيم خارج المنزل بمفرده مهما كان.

وواصلت حديثها: إسلام زعلان شوية بس عمره ما ساب البيت ولا مشي لوحده ولا يبات برا لأنه مش بتاع الكلام ده، هو المفروض رايح الشغل الصبح يوم ما تغيب بس مراحش.

وأضافت والدة إسلام، أنهم توصلوا مع المكان الذي يعمل به نجلها في محاولة منهم للعثور عليه، ولكنهم أخبروه بأنه يأتي إلى هناك منذ عدة أيام ولا يعرفون شيء عنه.

وتابعت: ارجع بقى يا إسلام عشان خاطرنا وطمنا عليك، إحنا خايفين يكون في حد حط في دماغه إنه ياخده في مكان أو حد مش كويس يعمل فيه حاجة، ده ابننا ومالناش غيره وعمره ما بات برا البيت، ده أنا اللي كنت بغطيه ومش بمشي في أي مكان من غيره عشان مقدرش أستغنى عنه.

وأوضحت السيدة سميرة، أنهم يبحثون بكل ما لديهم من طاقة وجهد عن نجلها منذ أن تغيب من 20 يومًا، ولكنهم لم يستطيعون أن يعثروا عليه حتى الآن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء