الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح شاب من مدير تسويق لصاحب عربة وافل: ضغط الشغل تعبني وارتحت أكتر في مشروعي | بث مباشر

قصة كفاح بطلها شاب يدعى عمر قاسم، والذي كان يعمل مدير تسويق في إحدى الشركات الكبرى، وعلى الرغم من المناصب المرموقة الهامة التي كان نجح في الوصول إليها طوال فترة عمله، إلا أنه قرر أن يترك وظيفته واتجه إلى العمل الحر، حيث أسس مشروع خاص به وهو عربة لبيع الوافل والقهوة.

قصة كفاح شاب من مدير تسويق إلى صاحب عربة وافل

ومن جانبه، قال الشاب عمر قاسم، إنه لم يكن يشعر بارتياح شديد في وظيفته كـ مدير تسوق في إحدى الشركات الكبرى، حيث كانت أموره غير مستقرة بشكل كبير، حتى أنه في بعض الأحيان كان يتم إيقافه عن العمل، مثل فترة أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه قرر أن يترك وظيفته واتجه إلى العمل الحر، مستغلًا خبرته في مجال التسويق، فأصبح يصور مقاطع فيديو وينشرها على حسابه على تطبيق التيك توك؛ حتى يروج من خلالها لـ مشروعه وهو عربة الوافل والقهوة.

وأوضح الشاب عمر، أنه صنع العربة في البداية بمبلغ بسيط لم يتعدى الـ 1200 جنيهًا، وبعد ذلك مع مرور الوقت استطاع أن يطور أكثر فأكثر من مشروعه مع زيادة حركة البيع.

وواصل: بعمل 6 أصناف من الوافل وعندي الرمالة بعمل عليها القهوة التركي، وماكينة الإسبريسو بعمل عليها النسكافيه والكابتشينو والأصناف دي كلها، بس الوافل أكتر حاجة مشهورة عندي.