السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصول المتهم بإنهاء حياة عمته المسنة لـ محكمة الجنايات في بورسعيد للنطق بالحكم| بث مباشر

تعقد اليوم الثلاثاء؛ محكمة جنايات بورسعيد، جلسة محاكمة المتهم بقتل عمته المسنة؛ والنطق بالحكم وذلك برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي وسكرتارية إسماعيل عوكل.

الحكم على المتهم بقتل عمته في بورسعيد

وأحالت محكمة الجنايات في بورسعيد؛ أوراق المتهم بقتل عمته ببورسعيد لفضيلة المفتي، وحددت جلسة النطق بالحكم اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير، كما قررت استمرار حبس المتهمين المشاركين في بيع المسروقات. 

أحداث واقعة قتل مسنة على يد نجل شقيقها

وترجع أحداث الواقعة؛ إلى شهر أغسطس الماضي؛ حينما توجه المتهم أسامة س؛ 42 عامًا بدون عمل؛ إلى الوحدة السكنية الخاصة بعمته أم هاشم حسن في شارع الزقازيقي بدائرة قسم العرب، وقرر التخلص منها بضربها على رأسها ووضع يده على عنقها حتى ماتت؛ وفور العثور على الجثمان وإبلاغ الشرطة تم التوصل إلى المتهم.

وأقر المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة على إثر مروره بضائقة مالية ذهب لعمته المقتولة في اليوم السابق لواقعة القتل وطلب منها مبلغ مالي وأعطته 100 جنيهًا وطلبت منه الحضور في اليوم التالي وهو يوم الواقعة لأخذ بقية المبلغ؛ ويوم الجريمة توجه إليها للحصول على باقي المبلغ لكنها رفضت؛ فقرر التخلص منها وسرقة بعض الأجهزة والمنقولات من منزلها وباعها لعدد من الأشخاص الذين عاونوه.