الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ألقوه في مياه الترعة.. انهيار أسرة الطفل الغريق بمشروع ناصر أثناء استلام الجثمان بالبحيرة| بث مباشر

ينتظر أهالي الطفل فتحي معاوية، أمام ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي بمحافظة البحيرة، حيث ظهرت علامت الحزن والانهيار على وجه والد الضحية حزنًا على فراق نجله.

انهيار والد ضحية الغرق بالبحيرة 

وقال معاوية والد الضحية، إنه يطالب بمعاقبة من تسببوا في موت نجله وإلقائه بمياه ترعة ناصر بعد الإستيلاء على مركبة التوك توك الخاص به، موضحًا أنهم لم يكتفوا بإلقائه فقط بل أقدموا على إسقاط حجر كبير الحجم عليه فور سقوطه بالمياه، قائلًا: عايز حقي أبني من الناس دول حدفوا أبني في المية ورموا فوقيه صخرة.

وذكر أحد أفراد أسرة الضحية، إن الضحية كان هو العائل الوحيد لأسرته وكان يعمل من أجل الإنفاق عليهم، لافتًا إلى أن والدته ووالده طريحا الفراش وليست لديهما القدرة على العمل، قائلًا: إن رجال الشرطة منذ اللحظة الأولى لاختفاء الطفل بذلوا قصارى جهدهم للعثور عليه.

وأكمل: نطالب بالقصاص لأننا في دولة قانون ولدينا قضاء عادل.

وأشار أحد الأهالي إلى أن الجناة خططوا لفعلتهم مع ذلك الطفل لأنهم يعلمون تمامًا أنه هو العائل الوحيد لأسرته، اعتقادًا منهم بأنهم لن يطالبوا بحقه لضعفهم وقلة حيلتهم، مضيفًا: سابوا البلد كلها وجم على ابن الغلبان عشان عارفين إن أبوه وأمه ملهومش أهل ولوحدهم بس أهالي البلد كلها واقفين معاه وبتطالب برجوع حق ابنه الغلبان.