الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكيلو بـ 175 جنيهًا.. شباب يطلقون مبادرة لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة بالقليوبية | بث مباشر

أطلق مجموعة من الشباب مبادرة خيرية في قرية قرنفيل التابعة إلى مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد 5 مارس، لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة للمواطنين؛ لتخفيف العبء من على كاهلهم بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك.

مبادرة لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة بالقليوبية

وأقدم هؤلاء الشباب على إتاحة كميات وفيرة من اللحوم البلدي بما يلبي احتياجات المواطنين في قرية قرنفيل بمحافظة القليوبية، حيث يصل سعر الكيلو إلى 175 جنيهًا.

ومن جانبه، قال أحد الشباب القائمين على المبادرة، إنهم قرروا أن يطلقوا هذه المبادرة تحت عنوان: خلي اللحمة ترخص، والهدف منها يكمن في الاسم الذي تم اطلاقه عليها، حيث أنهم تطوعوا من أجل توفير اللحوم البلدي بأسعار مخفضة للمواطنين في قرية قرنفيل بمحافظة القليوبية.

وواصل: الهدف من المبادرة دي هي اسمها، عاوزين نساعد أهلنا الغلابة وحبينا نعمل ليهم المبادرة دي بسبب غلاء أسعار اللحمة في الفترة الأخيرة.

وأضاف أحد القائمين على المبادرة، أن هناك إقبالًا شديدًا على المبادرة منذ يومها الأول، حيث أقدم عدد كبير من المواطنين على شراء اللحوم البلدي بأسعار مخفضة بسعر 175 جنيهًا للكيلو فقط.

وأشار إلى أنهم خصصوا يوم الأحد من كل أسبوع من أجل توفير اللحوم البلدي إلى المواطنين في قرية قرنفيل التابعة إلى مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية؛ من أجل محاربة غلاء الأسعار وتلبية احتياجات الجميع.