الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصول جثمان شريفة فاضل لمسجد السيدة نفسية استعدادًا لأداء صلاة الجنازة | بث مباشر

وصل منذ قليل، جثمان الفنانة الراحلة شريفة فاضل إلى مسجد السيدة نفسية؛ استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليها وتشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة.

وفاة الفنانة شريفة فاضل

ورحلت الفنانة شريفة فاضل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 مارس 2023، عن عمر ناهز 85 عامًا.

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي، في وقت سابق، نبأ وفاة الفنانة شريفة فاضل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت شلبي في منشور لها: توفيت إلى رحمة الله أم البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل، وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة قبل كوبري السيدة عائشة صلاح سالم مقابر الإمام الشافعي.

وتوفيت الفنانة القديرة شريفة فاضل عقب مسيرة حافلة من الإنجازات والأغاني، التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور ويستمع لها بشكل دائم.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها الفنانة الراحلة شريفة فاضلة، أغنية تم البدري بدري، والتي تعتبر من الأغاني التي يشتهر بها شهر رمضان المبارك، والتي تعبر عن حالة الحزن التي تسيطر على المصريين بسبب وداعهم للشهر المبارك.

وأصبحت هذه الأغنية تستحوذ على قيمة كبيرة لدى قلوب المصريين، الذين يستمعوا إليها فور نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك؛ بسبب شدة تعلقهم بها وتعبيرًا منهم على تأثرهم بمرور أيام الشهر الكريم وانتهائه.