الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اللحمة بـ180 جنيها والسمك بـ35.. إقبال كثيف من المواطنين على معرض وزارة الزراعة بحديقة الأورمان| بث مباشر

شهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" بحديقة الأورمان بالجيزة، إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء جميع السلع الغذائية الأساسية، التي يحتاجها المواطنون، بالإضافة إلى سلع شهر رمضان قبل حلول الشهر المبارك.

إقبال كثيف على معرض على وزارة الزراعة بحديقة الأورمان

وتراوح سعر الأرز بمعرض خير مزارعنا لأهالينا، ما بين 10 إلى 15 جنيها، كما شهد المعرض أقبال المواطنين على قسم اللحوم والأسماك، ويبلغ سعر اللحوم 180 جنيهًا للكيلو، وتتراوح سعر الأسماك ما بين 35 جنيهًا إلى 75 جنيهًا.

كما تتراوح نسبة الخصم على السلع الغذائية الأساسية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا بحديقة الأورمان بالجيزة، ما بين 25% إلى 40%.

وفي سياق متصل، كان افتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض وزارة الزراعة، وتم توفير جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين، بالإضافة إلى سلع شهر رمضان بأسعار مخفضة لا تقل عن 25%.

وكانت شهدت حديقة الأورمان بالجيزة، إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء التمور استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وذلك عقب إقامة مهرجان القاهرة الدولي للتمور بالحديقة، والذى أقيم بمشاركة 40 عارضًا، ومن المقرر أن يستمر معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" طوال شهر رمضان الكريم بحديقة الأورمان بالجيزة، بداية من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى السابعة مساءً.