الأربعاء 26 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغاثة والد طفل أصيب ببتر في أصابع يده بسبب الألعاب النارية بالقليوبية: ابني محتاج عملية بـ 80 ألف جنيه | بث مباشر

شهدت قرية قلما التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة إصابة طفل يدعى محمد كارم، في الصف الأول الإعدادي، ببتر في أصابعه، بسبب الألعاب النارية المنتشرة في القرية.

استغاثة والد طفل أصيب ببتر في أصابع يده بسبب الألعاب النارية

وقال والد الطفل محمد كارم، إنه منذ يومين سمع صوت انفجار شديد وبعدها بثوان أخبره الأطفال الذين كانوا يلعبون مع نجله بإصابة نجله نتيجة اللهو بالألعاب النارية.

وتابع والد الطفل محمد أن نجله فقد إصبعيه نتيجة الألعاب النارية، مشيرا إلى أن هذه الألعاب يتم بيعها في جميع محلات البقالة والمكتبات في القرية وأنها منتشرة بكثرة، مضيفا: لعبة ثمنها 4 جنيهات بتهدد حياة الأطفال في الشارع، في ناس كانت في الشارع وقت حدوث الواقعة وأغمى عليها من منظر ابني وإصابته في ذراعه.

وأشار والد الطفل محمد إلى أن نجله لم يكن يلعب بهذه اللعبة بل كان يلعب بها أحد أقرانه في الشارع وقام برميها على الأرض وهي مشتعلة، ليلتقطها نجله فانفجرت في يده، وتابع: مكنش يعرف إنها مشتعلة ومسكها فانفجرت في إيده وحدفته 2 متر للخلف واتقطع 3 أصابع من إيده.

واستكمل: الألعاب دي منتشرة بطريقة كبيرة، وهي عاملة زي القنبلة وبتنفجر فجأة ومؤذية.. ابني طريح الفراش ومحتاج عملية بـ 80 ألف جنيه والألعاب دي بتعرّض حياة الأطفال للموت.