المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طفلة مصابة بمرض نادر تستغيث لعلاجها: بنتي بتروح مني وحالتها بتدهور كل ساعة | بث مباشر

استغاثت والدة طفلة تدعى مسك، تبلغ من العمر 7 أشهر، من أجل علاجها والتدخل السريع لإنقاذ حياتها، وذلك لإصابتها بـ مرض نادر يجعل حالتها الصحية تدهور بشكل سريع، وعلى الرغم من ذلك فلم يستطيع أي طبيب أن يشخص حالتها لتحديد المرض التي تعاني منه لصرف العلاج اللازم لها، وهو ما أدى إلى تأخر حالتها.

والدة طفلة مصابة بمرض نادر تستغيث لعلاجها

وقالت والدة الطفلة مسك، إن ابنتها عند ولادتها لم تكن تعاني من أي مرض وحالتها الصحية كانت مستقرة تمامًا، إلى أن بلغت من العمر 4 أشهر وبدأت تظهر أعراض المرض عليها وتدهورت حالتها الصحية.

وأضافت: بنلف بـ مسك من وهي عندها 4 شهور لحد النهاردة في كل حتة ومستشفى شوية، راسها بتكبر وملامح وشها بتتغير بس جسمها طبيعي، عينها راحت ورجليها مش بتتحرك.

وأوضحت والدة الطفلة مسك، أن حال ابنتها وشكلها يتغير كل يوم عن الآخر، مشيرة إلى أنه لم يتمكن أي طبيب من تشخيص حالتها المرضية، قائلة: كل ساعة حالتها بتدهور أكتر وماحدش عارف فيها إيه، لفينا بيها على كل الدكاترة والمستشفيات وماحدش شخص حالتها.

واختتمت: نفسي أي حد أو دكتور كبير يبص لـ بنتي بعين الرحمة، مسك بتضيع وبتروح مني ومش لاقية حد ينقذها، الله يخليكوا حد يتولى أمرها عشان ينقذ حياتها.