المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تراجع جديد في أسعار الدواجن اليوم.. وكرتونة البيض الأبيض تستقر عند 95 جنيها | بث مباشر

شهدت أسعار الدواجن اليوم، تراجعا ملحوظا، حيث يتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء بين 70 و71 جنيها، بتراجع نحو ثلاثة جنيهات مقارنة بالأسعار التي تم الإعلان عنها أمس السبت، وذلك وفقا لما أعلنته بورصة الدواجن.

ومن جانبه، أوضح عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الدواجن اليوم تشهد تراجعا طفيفا في الأسواق، ومن المتوقع أن يستمر التراجع بشكل كبير تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك.

كما أشار رئيس شعبة الدواجن إلى أن السبب في تراجع سعر الفراخ البيضاء يرجع إلى توفر الأعلاف حاليا، بالإضافة إلى استيراد الحكومة كميات كبيرة من الدواجن المجمدة من الخارج؛ مما انعكس ذلك على الكميات المطروحة في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم

وكشف رئيس شعبة الدواجن، أسعار الدواجن اليوم الأحد، حيث سجل سعر الدواجن الساسو ما بين 100 و104 جنيهات للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي بين 98 و99 جنيها، كما تراوحت أسعار فراخ الأمهات بين 67 و68 جنيها للكيلو.

ولفت إلى أن الأسعار في بورصة الدواجن ليست بنفس المطروحة في السوق للبيع للمستهلك، فتتم إضافة من 7 إلى 9 جنيهات زيادة في سعر الكيلو.

أسعار البيض اليوم

وأوضح سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، أن أسعار البيض اليوم لم تشهد زيادة عن أسعار أمس السبت، حيث استقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 95 جنيها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء