المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس مائل للحرارة ونشاط للرياح.. توقعات حالة الطقس اليوم الأثنين | بث مباشر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الاثنين، حيث أوضحت أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية، ويسود طقس معتدل على السـواحل الشمالية الغربية.
 

توقعات حالة الطقس اليوم الأثنين 
 

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على مناطق جنوب الصعيد، ويسود طقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.
وأفادت توقعات الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدًا الأثنين نشاط في حركة الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.


وأكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه من المتوقع أن تتأثر محافظة القاهرة شمال الصعيد برياح جنوبية تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة، كما أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة في محافظة القاهرة غدا 28 درجة.


وأفادت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على مناطق محافظة القاهرة مع دخول الليل، كما يوجد فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة غدا على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وعلى بعض المناطق من جنوب الوجه البحري، موضحة أنه مع بداية يوم الثلاثاء ومع تقدم حركة المنخفض من الغرب إلى الشرق، تبدأ الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ما بين خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.