الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس اليوم.. نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وانخفاض درجات الحرارة ليلًا | بث مباشر

حذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 12 مارس 2023؛ وذلك بسبب نشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال خلال فترات متقطعة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية، أن هناك مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، فضلًا عن مدن القناة، سوف تتعرض إلى تكون أتربة عالقة خلال ساعات النهار.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من نشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال، على مدن القناة خلال فترات متقطعة.

ويسود طقس مائل إلى الحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، والسواحل الشمالية الشرقية للبلاد، بينما يكون الطقس حارًا على جنوب الصعيد، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى من 21 إلى 30 درجة مئوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تسود حالة من الأجواء الباردة خلال ساعات الليل على أغلب المدن المصرية وأنحاء الجمهورية، حيث تتراوح بذلك درجات الحرارة الصغرى من 12 إلى 18 درجة مئوية، مسجلة انخفاضًا ملحوظًا عن درجات الحرارة خلال ساعات النهار.

تقلبات جوية وسقوط أمطار غدًا

ومن ناحية أخرى، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تتعرض لها مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، اعتبارًا من مساء غدًا الإثنين 13 مارس 2023.

ويصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، منها الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة.