الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور الأصدقاء.. تشييع جثمان والدة ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة بكنيسة ماري مرقص| بث مباشر

بدء منذ قليل، مراسم تشيع جنازة والدة ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، وأداء صلاة الجنازة عليها بكنيسة ماري مرقص ميدان النهضة بالمعادي.

تشييع جثمان والدة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة

وحرص عددًا من نجوم الرياضة، والأصدقاء المقربين لماجد سامي في حضور تشييع جنازة والدته لمساندته في محنته.

وكان ماجد سامي، مؤسس ومالك نادي وادي دجلة، أعلن خبر وفاة والدته اليوم الإثنين، وكان ذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب مؤسس نادي وادي دجلة، من خلال منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي: ذهبت أمي للسماء.. يقام قداس الجنازة اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية ظهرًا بكنيسة ماري مرقص ميدان النهضة بالمعادي، مستكملًا منشوره: والعزاء بنفس الكنيسة من الساعة السادسة مساءً.

وفي سياق متصل، يعد ماجد سامي مستثمر رياضي مصري، ومن أهم رجال الأعمال في مصر وخاصًة على الساحة الرياضية وكذلك المستثمرين الرياضيين في مصر، وأسس نادي وادي دجلة عام 2002، وكان أوضح سامي في حوار له مع إحدى الصحف أنه عندما إنشاء أول فرع لنادي وادي دجلة اشترك به مجموعة من الأفراد وكانوا خمسة من زملائه، وفي بداية عام 2002 قام كل شخص من زملائه بعشرة أفراد حتى أصبح العدد المشترك خمسين فردًا.

يذكر أن نادي وادي دجلة يضم عددًا من الألعاب مثل كرة التنس، والاسكواش، والسباحة بالإضافة إلى كرة القدم ويعتبر نادي وادي دجلة أول نادي خاص لكرة القدم في مصر.