الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد أهالي ضحايا فلوكة أسوان: كانوا بيقضوا رحلة نيلية وماتوا صايمين| بث مباشر

لا تزال قوات الإنقاذ النهري تواصل جهودها للبحث عن المفقودين الـ4 في حادث انقلاب فلوكة بنهر النيل أمام قرية أبو هور بمركز نصر النوبة، بعدما جرى انتشال جثتي طفل وشاب من الضحايا الـ 6.

استمرار أعمال البحث عن ضحايا فلوكة أسوان 

وقال محمد عبد المتعال أحد أفراد أسر الضحايا، إن أعمال البحث لا تزال مستمرة منذ 8 أيام من وقت وقوع الحادث، موضحًا أن الفلوكة كان يستقلها 7 أشخاص توفى منهم 6 ونجى واحد فقط، قائلًا: بقالنا 8 أيام بندور والفلوكة كان فيها 7 أشخاص واحد بس هو اللي نجى منهم وطلع بلغنا بالواقعة.

وأضاف عبد المتعال، أن مجموعة الشباب كانوا في طريقهم لقضاء رحلة نيلية وكانوا صائمين، مبينا أن يوم وقوع الحادث شهد رياحا شديدة مما تسبب في انقلاب الفلوكة، قائلًا: هما أصحاب وكانوا صايمين ورايحين يقضوا رحلة نيلية بالفلوكة واليوم ده كان في رياح شديدة.

وأكد على تكاتف جميع قبائل النوبة في مواصلة أعمال البحث عن الضحايا الـ 4، موضحا أنه تم انتشال جثمان طفل وشاب في اليوم الثاني من وقوع الحادث، وتم تشييع الجثامين ودفنها، ومازالت أعمال البحث جارية لمحاولة انتشال باقي الضحايا، قائلًا: أهالي النوبة متكاتفون وقاعدين بقالهم 8 أيام بيدوروا على جثث الضحايا الـ 4 الباقين.