الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي الدقهلية ضحية الاعتداء على يد زميله: جاب بلطجية وضربوني عشان دافعت عن طليقة أخوه | بث مباشر

شهدت محكمة أجا الجزئية في محافظة الدقهلية، يوم السبت الماضي 11 مارس 2023، واقعة اعتداء محامي على آخر عقب نشوب مشاجرة بينهما، حيث استعان الأول بـ عدد من البلطجية بسبب أن الآخر دافع زوجة شقيقة أحدى طرفي المشاجرة في قضية الأسرة، فأقدموا على التعدي عليه بأسلحة بيضاء وأحدثوا به إصابات بالغة.

الاعتداء على محامي في محكمة أجا الجزئية بالدقهلية

ومن جانبه، قال المستشار محمد شبانة، المحامي المعتدي عليه، إنه يوم الواقعة كان يتواجد داخل محكمة أجا الجزئية ويباشر عمله بشكل طبيعي، وفوجئ بهجوم زميله المحامي الآخر عليه رفقة عدد 4 بلطجية.

وواصل: المحامي دخل ضربني وتم التعدي عليا من البلطجية اللي كانوا معاه اللي أنا ماعرفش مين دول أساسًا، ضربوني بـ آلة حادة وكسروا الكراسي عليا وكسروا محتويات بوفيه المحكمة بالكامل.

وأضاف المحامي محمد شبانة، أن سبب الخلاف يعود إلى أن المحامي الآخر موكل عن شقيقه في قضية أسرة، وهو موكل عن طليقة شقيقه في ذات القضية، قائلًا: أنا برفع قضايا الأسرة اللي بترفعها أي زوجة ضد طليقها وفوجئت بالتعدي عليا.

كما أوضح أنه حدثت مشادة كلامية من قبل بينه وبين المحامي الذي تعدى عليه في غرفة محامين أجا، ولم تتجاوز حد المشادة أبدًا لذلك فهو تفاجأ بالتعدي عليه وضربه بأسلحة بيضاء يوم الواقعة.

وتابع: حاولت أحل المشكلة بشكل ودي بين موكلتي وشقيق المحامي اللي تعدى عليا وراعيت إن هو زميلي، لكن للأسف مكنش فيه أي استجابة وحصلت المشادة واتفاجأت بالتعدي عليا، رغم كل ده النقابة وقفت جنبي وبشكر زملائي اللي ساندوني.