الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة مطرب مهرجانات ببورسعيد تتهمه بإخفاء ابنتها: بقالي سنتين مشوفتهاش.. ودموعي نشفت من كتر البكاء عليها | بث مباشر

استغاثت زوجة مطرب مهرجانات شهير بمحافظة بورسعيد، بالمسئولين بعد خطف زوجها لابنتها منها واختفائهما منذ عامين لا تعرف عنها شيئا.

زوجة مطرب مهرجانات ببورسعيد تتهمه بإخفاء ابنتها

 

وقالت زوجة مطرب المهرجانات، إن الأخت الصغرى لـ بنتين آخرتين وتعيش مع والدها ووالدتها المسنين، وإنها تزوجت في عمر صغير حيث كانت تبلغ 19 عاما.

 

وتابعت: كنت عارفة حمادة الأسمر زوجي من وأنا طفلة صغيرة، وإما كبرت شوية طلب إيدي من أهلي واتجوزني، ووقتها كنت صغيرة مش فاهمة حاجة، مضيفة: شرط على أهلي الخطوبة شهر واحد بس وبعدها اتجوزنا.

 

وأضافت أن معاملة زوجها لها تغيرت كثيرا بعد الزواج، حيث قالت: خد مني تليفوني، وكان بيقفل عليا باب الشقة ويسبني لوحدي، ومامته حكمت عليه يحبسني في البيت وقضيت شهر العسل في ضرب وإهانة وحبس.

 

كما أشارت الزوجة إلى أنها علمت بعد الزواج أن زوجها يتعاطى المخدرات، وكان يعاملها هذه المعاملة السيئة لأنه كان يتعالج من الإدمان بإحدى المصحات العلاجية، مضيفة: كان بيضربني ويعذبني ومكانش معايا تليفون أقول لأهلي على دا أو أشتكي لأي حد.

 

واستكملت الزوجة أنها أنجبت طفلتها بعد الزواج مباشرة، وأوضحت: حاولت أهرب منه وأنا حامل ونطيت من فوق السطح ووقعت وأنا حامل ودخلت العمليات.. كان بيضربني ويعذبني والجيران كانوا بيسمعوا صوت صريخي كل يوم.

 

وأضافت الزوجة أنه خطف نجلتها منها ولم ترها منذ عامين، وأضافت: دموعي نشفت من كتر البكاء على بنتي.. أنا نفسي أشوفها.