المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فرحة معلمة بالغربية عقب إعلان اسمها في قرعة الحج: مكنتش مصدقة نفسي.. ودي نعمة كبيرة من ربنا | بث مباشر

أعلنت مديرية أمن الغربية، أمس الإثنين 13 مارس 2023، أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، في قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، وسط حالة كبيرة من الفرحة التي سيطرت على المواطنين الذين وقع الاختيار عليهم وتم إعلان أسماءهم لأداء مناسك الحج هذا العام.

فرحة معلمة بالغربية فازت في قرعة الحج 

وسيطرت حالة كبيرة من الفرحة على معلمة تدعى جليلة عبد الرسول، مقيمة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، عقب إعلان اسمها ضمن الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، وسط أجواء من البهجة والسعادة التي انتشرت بين أفراد أسرتها.

وقالت المعلمة جليلة: ابني قدم لي في الحج السنة دي واتفاجأت وفرحت بعد إعلان نتيجة القرعة، والحمد لله ربنا كرمني ودي نعمة من عند ربنا وأحلى حاجة في الدنيا كلها.

وأضافت أن نجلها هو من أخبرها بأنه تم الإعلان عن اسمها ضمن الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، مشيرة إلى أنها سيطرت عليها حالة كبيرة من الفرحة فور علمها بهذا الخبر، قائلة: دي أول مرة أقدم فيها على الحج والحمد لله ربنا كرمني.

وأوضحت المعلمة جليلة عبد الرسول، أنها كانت تنوي منذ سنوات ماضية أن تؤدي مناسك الحج، ولكن نجلها هو الذي قدم لها في قرعة هذا العام وأخبرها بإعلان اسمها، مضيفة: مكنتش مصدقة نفسي لما ابني قالي وجسمي وقلبي كانوا بيترعشوا.. الفرحة متتوصفش وكنت بدعي طول الوقت وكان عندي يقين في الله إني هطلع أحج.